ATOPIS Ultra Body Moisturizer PH 5.5 500ml – NOVACLEAR

بلسم مرطب قوي ومغذي تم تصميمه خصيصًا للعناية بالبشرة الجافة والحساسة والمصابة بالتهاب الجلد التأتبي. يحتوي على تركيبة فريدة من زيت القنب العضوي ومستخلص جذر عرق السوس تعمل على استعادة الحاجز المائي الدهني الطبيعي للبشرة.

 

 

الحجم المتاح: 500 مل

AED 183.00

5 متوفر في المخزون

العلامة التجارية

سمارت فارما

17 الناس يشاهدون هذا المنتج الآن!

حقائق التغذية ، 100 غرام

العلامة التجارية

سمارت فارما

وصف المنتج

بلسم مرطب قوي ومغذي تم تصميمه خصيصًا للعناية بالبشرة الجافة والحساسة والمصابة بالتهاب الجلد التأتبي. يحتوي على تركيبة فريدة من زيت القنب العضوي ومستخلص جذر عرق السوس تعمل على استعادة الحاجز المائي الدهني الطبيعي للبشرة.

فوائد :

  1. ترطيب مكثف وطويل الأمد: يوفر ترطيبًا عميقًا للبشرة الجافة، ويمنع فقدان الماء من خلال البشرة (TEWL).
  2. تجديد البشرة: يعزز تجديد خلايا البشرة ويجعلها ناعمة وطرية.
  3. حماية من التهيجات: يهدئ البشرة ويحميها من التهيجات الناتجة عن الجفاف أو الحساسية.
  4. حماية للبشرة من فقدان الماء: يعمل زيت القنب العضوي على إعادة بناء طبقة البشرة الدهنية والحد من فقدان الرطوبة.
  5. مهدئ ومرطب: مستخلص جذر عرق السوس يخفف من التهيج ويمنع الحكة، بينما يساعد ألانتوين في تجديد البشرة ويعمل كعامل مضاد للالتهابات.

المكونات النشطة:

  • زيت القنب العضوي
  • مستخلص جذر عرق السوس
  • ألانتوين

الاختبارات:

  • تم تحمل المنتج بشكل جيد للغاية على البشرة الحساسة، كما أكدت اختبارات التطبيق التي أجراها أشخاص ذوو بشرة حساسة.
  • 96% من المشاركين ذكروا أن المنتج يوفر ترطيبًا مكثفًا وطويل الأمد.
  • 92% من المشاركين أكدوا أن المنتج يجعل البشرة ناعمة وطرية، ويهدئها ويجددها.

طريقة الاستخدام:

ضعي البلسم على البشرة ووزعيه بلطف. يُستخدم يوميًا للعناية بالبشرة الجافة والحساسة.

تم اختباره من قبل أطباء الجلدية ويوصى به من اليوم الأول من الحياة.

مراجعات العملاء

0 استعراض
0
0
0
0
0

المراجعات

واضح المرشحات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “ATOPIS Ultra Body Moisturizer PH 5.5 500ml – NOVACLEAR”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You have to be logged in to be able to add photos to your review.

على الانترنت الرياضة والتغذية الطبيعية التغذية.

هناك فرص لم تكن التعاون والتواصل نقاط التفتيش لم تكن العملية المتفق عليها أو المحددة مع التفاصيل المطلوبة. انها استراتيجية المحتوى ضلت الحق من البداية. ونبذ استخدام أبجد هوز لن ساعدت ، لن يساعد الآن. انها مثل قوله أنت سيئة مصمم استخدام كميات أقل من النص جريئة, لا تستخدمي الخط المائل في كل فقرة. صحيح بما فيه الكفاية, ولكن هذا ليس كل ما يتطلبه الأمر للحصول على الأشياء مرة أخرى على المسار.

القرويين هناك مع الانتقام على أن فرانكشتاين

قمت المطلوبة النموذجين على تكليف تخطيط حصلت على جميع الموافقات بناء اختبار رمز قاعدة أو كان لهم بني, كنت قد قررت على نظام إدارة المحتوى ، وحصلت على ترخيص أو تكييفها:

  • الطبقة قد اختار أن التلفزيون العشاء شريحة بيتزا عندما كنت قد نسيت لشراء الأطعمة الطلاء قد صفعة على وجهك لإقناع مدرب جديد هو الأعمال التجارية الخاصة بك.
  • ولكن ماذا عن الخبز اليومي الخاص بك? تصميم بطاقات الصور, تصاميم, شبكية—سوف العملاء تقبل أن تذهب حول الأمور السهلة الطريقة ؟
  • السلطات في أعمالنا سوف اقول لا يدع مجالا للشك أن أبجد هوز هو أن ضخمة لا لا تتخلى إلى الأبد.
  • ليس بهذه السرعة, أود أن أقول, هناك بعض التعويض العوامل في صالح greeking النص ، كما أن استخدامه هو مجرد أعراض أسوأ المشكلة أن تأخذ في الاعتبار.
  • المواقع المهنية في استخدام النموذجيه النظم.
  • النشر التجاري المنصات و أنظمة إدارة المحتوى التأكد من أنه يمكنك عرض نص مختلف, مختلفة البيانات باستخدام نفس القالب.
  • عندما يكون الأمر عن السيطرة على مئات المقالات ، صفحات المنتج على محلات ويب أو ملفات تعريف المستخدمين في الشبكات الاجتماعية ، كل منهم يحتمل أن تكون مختلفة الأحجام والأشكال ، قواعد العناصر المختلفة يمكن كسر الأشياء ، التصاميم المتفق عليها يمكن أن يكون لها عواقب غير مقصودة و تبدو مختلفة كثيرا مما كان متوقعا.

هذا هو تماما مشكلة حل ، ولكن مجرد القيام دون greeking النص لن إصلاحه. باستخدام بنود الاختبار من المحتوى الحقيقي والبيانات في التصاميم سوف يساعد ، ولكن ليس هناك ضمان أن كل غرائب سيتم العثور عليها وتصحيحها. هل تريد أن تكون متأكد ؟ ثم النموذج أو بيتا الموقع مع ريال المحتوى المنشور من CMS هو مطلوب—لكنك لن نذهب بعيدا حتى تذهب من خلال التصميم الأولي دورة.